Arabic   |     English



مسعد: مخاطر اقتصادية تتحملها كل مكونات الحكومة

حذّر رئيس مجلس الاعمال اللبناني-العماني المهندس شادي مسعد من التداعيات الاقتصادية والمالية التي قد تنجم عن تحويل السلطة التنفيذية الى سلطة مشلولة غير قادرة على اتخاذ القرارات لتسيير شؤون البلد،....


مسعد : نحتاج إلى خطة حكومية مركزة لاعادة تعزيز العلاقات مع دول الخليج

وطنية - أعلن رئيس مجلس الاعمال اللبناني - العماني المهندس شادي مسعد ان "جولته الخليجية الأخيرة أظهرت مدى حماسة المسؤولين الخليجيين واندفاعهم وتعلقهم بالعلاقات المميزة مع لبنان


المرصد الأقتصادي الأربعاء 13 أيار 2013

يغادر رئيس مجلس الاعمال اللبناني العماني المهندس شادي مسعد في جولة خليجية


لقاء مجلس الاعمال اللبناني العماني مع وزير الزراعة أكرم شهيب

استقبل وزيرالزراعة أكرم شهيب اليوم، بحضور مستشاره أنور ضو، وفداً من مجلس الاعمال اللبناني العُماني برئاسة المهندس شادي مسعد.


"مسعد طالب بموازنة تتضمن خطة اقتصادية"

وطنية - طالب رئيس مجلس الاعمال اللبناني العماني المهندس شادي مسعد، بالتعاطي مع مشروع موازنة العام 2015 بعقلانية ومنطق، ومقاربة هذا الملف على اعتبار انه ملف وطني وضروري ولا يحتمل التسويف والمناورات.


لقاء مجلس الاعمال اللبناني العماني مع وزير الصناعة حسين الحاج حسن

بعد اللقاء، أوضح المهندس مسعد ان الاجتماع يهدف الى وضع معالي وزير الصناعة حسين الحاج حسن في أجواء العلاقات الاقتصادية والتجارية بين لبنان وسلطنة عمان.


منتدى "مستقبل لبنان الاقتصادي"

شارك رئيس مجلس الأعمال اللبناني العماني المهندس شادي مسعد في منتدى "مستقبل لبنان الاقتصادي" في فندق الفينيسيا بدعوة من الاتحاد العام للغرف العربية، والقي كلمة حول "أي مستقبل صناعي أو نفطي نريد؟"



حفل غداء على شرف سفير لبنان

أقام رئيس مجلس الأعمال اللبناني العماني حفل غداء في فندق فاندوم، عين المريسة، على شرف سفيرلبنان في عمان الأستاذ حسام دياب، بمناسبة زيارته الى بيروت، حضرها مجموعة من الوزراء ورجال الأعمال وأعضاء المجلس.



المهندس شادي مسعد للسفير

السلطنة واحة استقطاب للاستثمارات



Board Meeting

The Administrative board of the Lebanese Omani Business Council held its regular meeting on Thursday January 11, 2014 in the Office of President of the Council Mr. Chadi Massaad where Agenda was discussed and decisions were taken



Visit to Oman

Mr. Chadi Massaad, President of the Lebanese Omani Business Council during his visit to Oman , where he met with omani officials, the lebanese ambassador and the lebanese Community in Oman


أفكار إنمائية
تحقيق: طوني بشارة



رئيس تجمع رجال الأعمال اللبناني - العماني المهندس شادي مسعد:

في سلطنة عمان خمسة آلاف لبناني مشهود بكفائتهم في التجارة والمقامة والعمل المصرفي






الوكالة الوطنية للإعلام NNA
هـ ب

A Delegation from the Lebanese Omani Council Visited the Omani Ambassador

To support the export of products to the Sultanate

     

 

Prime Minister Salam Meeting with the Lebanese Omani Business Council

Prime Minister Salam met a delegation from the Lebanese-Omani Business Council headed by Engineer Chadi Massaad, who said afterwards: "The visit was appropriate to discuss the development of relations between Lebanon and Oman ".

     

مسعد غادر الى عمان في جولة خليجية

غادر رئيس مجلي الاعمال اللبناني العماني المهندس شادي مسعد الى عمان في جولة خليجية تقوده الى كل من الامارات العربية المتحدة وقطر وسلطنة عمان

     

 

سماحة مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان يستقبل وفداً من مجلس الاعمال اللبناني – العماني

استقبل سماحة مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الأفتاء صباح هذا اليوم وفداً من مجلس الاعمال اللبناني – العماني برآسة المهندس شادي مسعد في زيارة تهنئة للمفتي باستلام منصبه الجديد، حيث اشاد مسعد بما ورد في كلام سماحته في خطابي الانتخاب والتنصيب وفي خطبة عيد الاضحى المبارك واللذي يشير الى الانفتاح تجاه جميع الطوائف والمذاهب، مؤسساً على المواطنية اللبنانية اكثر منها على المذهبية الطائفية. كما جرى استعراض لاعمال المجلس وللعلاقة اللبنانية العمانية والتي يعرفها سماحة المفتي جيداً نظراً الى صداقاته وزياراته المتعددة الى عمان. من ناحيته اكد سماحة المفتي ان دار الأفتاء هي دار لجميع اللبنانيين وليس للطائفة السنية فقط. كما اكد انه ينظر الى هذا المنصب كخدمة وليس كوجاهة، أملاً ان يصار الى انتخاب عاجل لرئيس جمهورية والى انتظام السطات التشريعية والتنيفذية في عملها لكي نعول على قيامة هذا البلد بانفتاح كامل بين جميع ابنائه وطوائفه.

     

شقير تابع التعاون الاقتصادي بين لبنان وسلطنة عمان مع رئيس مجلس الاعمال اللبناني - العماني شادي مسعد

استقبل رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة والزراعة في لبنان رئيس غرفة بيروت وجبل لبنان محمد شقير في مقر الغرفة، رئيس مجلس الاعمال اللبناني - العماني شادي مسعد يرافقه نائب الرئيس بسام برغوت، وبحثوا في التعاون الاقتصادي بين لبنان وسلطنة عمان. وأكد شقير أهمية مجالس الاعمال بين لبنان وكل دول العالم، «والتي من شأنها تفعيل التعاون والتواصل بين رجال الاعمال اللبنانيين مع نظرائهم العرب والاجانب، بما يحقق زيادة التبادل التجاري واستكشاف فرص الاستثمار وخلق شراكات عمل بما يؤدي الى زيادة النمو الاقتصادي وزيادة الرفاه الاجتماعي». ونوه بأهمية مجلس الاعمال اللبناني-العماني ودوره في تنمية العلاقات الاقتصادية على مختلف المستويات مع سلطنة عمان، «ولا سيما في ظل النهضة الكبيرة التي تشهدها السلطنة والنمو الكبير الذي يسجله اقتصادها، والدور المتنامي والريادي للجالية اللبنانية في هذا البلد الشقيق». وقال شقير في هذا السياق، أن «تعزيز العلاقات الاقتصادية مع دول الخليج سيبقى من ضمن أولوياتنا، ولا سيما أن هذه الشراكة التاريخية كانت الداعم الاساسي للاقتصاد اللبناني والحاضن الدائم لطاقاتنا البشرية». أما مسعد، فنوه بالاهتمام الذي أبداه شقير تجاه تفعيل عمل المجلس، مؤكدا «التعاون الدائم مع شقير وغرفة بيروت وجبل لبنان التي تشكل المظلة الحقيقية للقطاع الخاص في الداخل والخارج». وشدد على أن «المجلس لن يألو جهدا للقيام بكل ما يلزم لتوطيد العلاقة بين رجال الاعمال اللبنانيين ونظرائهم العمانيين بما يحقق مصلحة البلدين وشعبيهما».


جريدة الشرق


صابونجيان وتجمع رجال الأعمال اللبناني - العماني بحثاً في تنمية العلاقات الأقتصادية وتعزيز التبادل

استقبل وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال فريج صابونجيان أمس في الوزارة, مجلس تجمع رجال الأعمال اللبناني - العماني برئاسة شادي مسعد وحضور سفير لبنان في مسقط حسام دياب.








|   Home    | About Us    | News    | Gallery    | Economy    | Contact Us    | Useful Links   |